انا ووزني اعاني من فقدان الشهية كيف ازيد وزني
انا عمري 21 ووزني 39 اعاني من فقدان الشهية كيف ازيد وزني
إجابات الأطباء على السؤال
اذا كانت المشكلة فقط في فقدان الشهية فيكون الحل هو جعل الطعام يكون جذاب امامك مثلا اجعل الطعام المتناول متنوع من اكثر من صنف ويكون بالوان جذابة مثلا حليب لونه ابيض خضروات لونها اخضر اصفر... الخ الخبز محمص مثلا وهكذا 0 2016-03-23 11:37:41
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية