انا عمرى طولى سم ووزنى كجم عاوزة رجيم سريع وغير متعب وسهل وسريع
انا فتاه عمرى 16 سنة طولى 165سم ووزنى 100 كجم عاوزة رجيم سريع وغير متعب وسهل وسريع
إجابات الأطباء على السؤال
التركيز على اكل كميات اكبر من الخضار و الفواكه حبتين بين الوجبات الرئيسية التقليل من النشويات كالارز و البطاطا اكل اللحوم البيضاء و السمك اكثر من العجل و مع نزع الجلدة عن الدجاج اختيار الحليب و اللبن و الجبنة قليلة الدسم اكل الخبز الاسمر و شرب ٨ اكواب ماء يوما الابتعاد عن الاطعمة الجاهزة، و المعلبات التقليل من استخدام الملح لانه يحبس السوائل و استبدالها بالتوابل و المشي لمدة ساعة يوميا 2 2016-03-06 23:31:52
أخصائية تغذية جيهان زروق
تغذية