انا طولي سم وزني ك اخس باقصي سرعه افيدوني
انا عمري 17 سنه طولي 175 سم وزني 80ك اريد ان اخس باقصي سرعه افيدوني جزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه والزنجبيل والتمارين الرياضية 0 2015-06-29 19:38:29
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية