كيف ازيد وزني بسرعة انا ووزني وطولي كم انا مقبله علي زواج
سلام عليكم كيف ازيد وزني بسرعة انا عمري 18 ووزني 46 وطولي 158 ارجوكم انا مقبله علي زواج
إجابات الأطباء على السؤال
1-تناول الاطعمه الصحيه الغنية بالسعرات الحراريه مثل الموز و المكسرات و اللبن كامل الدسم و اللحوم و البقوليات 2-تناول كمية اكبر من البروتين 3- تناول من ٥-٦ وجبات يوميا 4-اضف التوابل و الاعشاب لطعام لزيادة الشهيه 5- استخدام اطباق كبيره اثناء الاكل مع ضرورة ممارسة الرياضه وخصوصا حمل الاثقال مما يساعد على زيادة الكتله العضليه ،. ،.،. . 1 2018-01-26 00:22:05
طاقم الطبي