انا شعرى خشن وبتساقط ومش عارفة علاجة وعندى كرش كبير وعايزة اخس ومش عارفة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... اولا عليك حل مشكلة شعرك ومراجعة الطبيب ليقوم باجراء الفحوصات الطبية اللازمة للتاكد من سلامة صحتك ومن ثم عليك بالتركيز على الماكولات البحرية الاسماك كما ان المكسرات مفيدة جدا فهي غنية بالزنك المهم في تقوية الشعر والاظافر اما بالنسبة للكرش يمكنك ممارسة التمارين الرياضية لشد المعدة والتركيز على هذه المنطقة عليك بتناول وجبات متعددة خلال اليوم وتكون معتدلة ومتوازنة وعدم تناول وجبة واحدة لانها العامل الاكبر في وجود الكرش كما ان ادخال الخضار الى وجباتك مهم لاعطاء الشعور في الشبع بكميات قليلة وسعرات اقل وشرب 2-3 لتر ماء , بالتوفيق عزيزتي . 1 2015-09-21 05:26:31
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية