انا سيده وطولي وزني اصل ان افقد كيلو ولكنني تعبت من الريجمات انحف بسرع
انا سيده وطولي 171 وزني 79 اريد ان اصل ان افقد 15 كيلو ولكنني تعبت من الريجمات اريد ان انحف بسرعه سمعت عن شفط الدهون بدون جراحه كم يكلف في الاردن وماهو احدث واسهل طرق
إجابات الأطباء على السؤال
شفط الشحوم يزيل الشحم المتراكم في نقطة معينة و لا يسبب النحف و لا يساعدك يما بعد على عدم عودة الوزن. من جهة اخرى 15 كيلو ليس وزن كبير لتقومي بالشفط لان له ثار جانبية . بكافة الاحوال استشارة الطبيب ستعطيك معلومات اكثر و خاصة ان له علاقة بحالتك الصحية 3 2015-05-19 14:08:40
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية