انا سمينة بعض الشيئ اريد ككل فتات ان انحف طولي بتقريب١٦٨ وزني من٧٠▪٧٥عندي مدة ماوزت حالي ممكن تنصحوني ماذا افعل ينصحوني الناس ان اشرب العقاقير واعشاب ماذا افعل ممكن اشربها؟
إجابات الأطباء على السؤال
لاننصح بالعقاقير والاعشاب فجميعها لها اثار جانبية !! عليكي بالغذاء الصحي القليل بالسعرات الحرارية وممارسة الرياضة اليوميه بهذا النظام ينقص الوزن بطريقة صحية ومضمونه 2 2015-06-22 17:05:30
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية