اشكر مجهودكم ٢٠ وزني ٥٥ وطولي ١ ٦٣ دايما احاول اسمن بدون نتيجة وانا لا
مرحبا اشكر مجهودكم .عمري ٢٠ وزني ٥٥ وطولي ١.٦٣ دايما احاول اسمن بدون نتيجة وانا لازم اسمن عرسي بعد شهرين ساعدوني بحل.انا آكل كثير وفكل وقت ولاينفع تحاليلي وصحتي جيدين ماذا افع
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بعمل تحاليل غدة درقية وتحليل دم وتحليل براز 0 2017-06-17 09:56:59
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي
حبوب الحلبه مفيده لزيادة الوزن يمكنك تناولها سوف تساعد كثير و لكن اختي انتي تحتاجين لمتابعة مع اختصاصي تغذية ايضا يمكنك تناول عصير برتقال طازج قبل الوجبة بنصف ساعة عدد الوجبات لا يقل عن 6 وجبات يوميا كل ساعتين او ثلاث تجنب السهر لساعات متاخرة و النوم لا يقل من 6 الى 8 ساعات مع عمل رياضة معتدله 0 2017-06-17 09:22:36
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية