انا جسمي من عند الكتف والخصر والصدر نحيف ومن عند الورك عريض ومن عند الفخذ سمين وعند الريجيم ينحف وجهي اما المنطقه السمينه لا تنحف فما الحل
إجابات الأطباء على السؤال
في البداية يجب ان تكون الحمية الي تتبعينها متوازنة ومناسبة لاحتياجات جسمك وان لا تكون عشوائية ، وبالنسبة للحميات التي تكر انها تنحف الجسم من مناطق معينة دون الاخرى فها الكلام غير صحيح اطلاقا، فعملية نزول الوزن تكون شاملة للجسم كله وشكل الجسم يتاثر بالجينات، لكن نصيحتي لك بان تقومي بممارسة التمارين الرياضية الخاصة بمناطق الجسم 4 2014-04-16 07:48:59
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية