اعاني من الشهية الزائدة للطعام
انا بنت عمري ١٨ وطولي ١٥٦ ووزني ٧٠ وشهيتي قويه عالاكل بتمنى طريقهاو شي يسدولي شهيتي لاتمكن من انزال وزني
إجابات الأطباء على السؤال
للسيطرة على الشهية انصحك بتغيير ممارساتك الغذائية كالتالي،تناول الوجبات ببطء ، تناول وجبات صغيرة و متعددة ، شرب كمية كافية من الماء و يفضل قبل الوجبة بنصف ساعة ، تناول كمية كافية من الألياف الغذائية ، كما انصح بإستخدام مادة الجلوكومانان  1 2021-03-23 13:34:33
د. تهاني الجزازي
تغذية