اعاني من النحافه واريد شئ يفتح شهيتي لازود وزني لانه يجعلني دايخة
اعاني من النحافة ووزني ٤٦ كيلو وطولي ١٥٨ ولا بسمن ابدا ودايما بقل
إجابات الأطباء على السؤال
اولا لا انصح بفواتح الشهيه مطلقا لان لها اثار جانبيه بالنسبه للنحافه فلها علاج طبعا و بكل امان النحافه مرض يعني ضعف عام في الجسم مع نقص الكتله العضليه . للنحافه أسباب طبيه كثيره لذلك يجب عمل الفحوص المعمليه اللازمه و تحديد نظام غذائي مناسب لكل حاله علي حدي علي يد طبيب متخصص في التغذيه العلاجيه لتلقي الخدمة الطبيه اللازمة
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية