انا باليوم اكل وجبه وحده هل تضر جسمي
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بتأكيد ذلك سيؤثر على عملية الأيض سلبا و يؤدي الى تراكم الدهون يجب عليك تناول ٣ وجبات رئيسية خلال النهار 0 2015-06-05 10:33:53
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية