هل امارس تمارين رياضيه وانا نحيل
انا انسانه نحيفه جسمي لا يوجد فيها طاقه ابد هل يمكن اسوي تمارين رياضيه ؟. هل في فتامينات احتاجها وقت تمارين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليكِ إجراء الفحوصات الطبية أولٱ لِمعرفة إذا كان يوجد سبب مرضي لِنحافة الجسم ومن ثم علاجه تحتاجين لِنظام غذائي صحي متوازن ومتكامل يوفر لِلجسم كل الڤيتامينات والعناصر الغذائية الٱساسية اللازمة لِتوفير إحتياج الجسم وبناء العضلات الرياضه لا تخص فئه بِعينها ٱي يمكن لِجميع الٱشخاص ممارسة الرياضة بِإختلاف ٱنواعها المعروفه حيث ٱنها تساعد علي تنشيط الدورة الدموية وتحسين وظائف الٱعضاء والٱجهزة في الجسم مما يجعل صحة الشخص الرياضي ممتازة جدٱ يُمكنكِ ممارسة رياضات تساعد علي بناء عضلات الجسم وتساعد علي شدهُ وفردهُ وذلك بِمساعدة ٱحد المدربين في ٱي چيم 1 2021-06-28 10:29:12
د. هبة الشريف
تغذية