مساء ال هل حل لمشكلة الضعيف لا ينصح دون تمارين رياضيه دواء مثلا اومتمم
مساء الخير هل هناك حل لمشكلة الضعيف لا ينصح دون تمارين رياضيه دواء مثلا اومتمم غزائي
إجابات الأطباء على السؤال
سلامتك يجب عمل تحاليل طبيه مثلا صوره دم كامله وكذالك تحليل الغده الدرقيه و تحليل البراز و اذا كان لديك سليمه يجب زياده عدد الوجبات وكميتها و شرب كوب من البابونج على الريق وقبل النوم وايضا سبع تمرات صباحا ومساءا 0 2018-11-19 11:47:08
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي