انا اقوم بغسل الرز النئ بالماء المغلي من مره ٤ او ٥ ومن ثم اكله دون طب
انا اقوم بغسل الرز النئ بالماء المغلي اكثر من مره ٤ او ٥ ومن ثم اكله دون طبخ واحبه جدا لكن اخاف ان يكون له اضرار سيئه خصوصا وان لدي قولون عصبي ارجوووو الاجابه ولكم جزيل الشكر
إجابات الأطباء على السؤال
من اهم اسباب مشاكل القولون معك هذه العادة نظرا لكون الأرز شديد الامتصاص للماء ومن ثم قد يسبب لك جفاف داخلي 0 2017-12-16 13:51:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية