انا آكل التمر يوميا و منه خصوصا الصبح هل اكمل ام انقص منه لانه من بين
السلام عليكم انا آكل التمر يوميا.. وأكثر منه خصوصا الصبح، هل أكمل أم أنقص منه. لأنه من بين اللفواكه الجافة الذي أستطيع اكله فقط
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام، الحصص المحددة من الفاكهة يومياً هي 2-4 حصص، و3 تمرات متوسطة الحجم تشكل حصة واحدة والمهم هو عدم تجاوز الحصص المحددة لتجنب زيادة الوزن، مع الأخذ بعين الإعتبار التنوع فتناول نوعين أو أربعة أنواع مختلفة من الفاكهة أفضل من تناول نوع واحد. 0 2016-05-18 19:44:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية