مساء ال انا لا احب شرب الماء ابدا واشعر بصداع قوي بالراس عندما اجبر نف
مساء الخير انا لا احب شرب الماء ابدا واشعر بصداع قوي بالراس عندما أجبر نفسي على شربه الان انا بدأت بريجيم لانقص وزني ويجب شرب الماء هل يجب أن أجبر نفسي على شربه ؟ كم كأس يجب ان اشرب في اليوم مع العلم اني نادرا حتى أعطش ؟ والأهم مالحل للصداع اذا؟
إجابات الأطباء على السؤال
شرب الماء ضروري من لتر الى لترين في اليوم , اذا كان الصداع مصاحبا للريجيم لابد من شرب الماء واخذ ملح الطعام , يجب التأكد من وضع ضغط الدم لديك , الصداع الدائم لاكثر من ثلاثة اشهر يستدعي عمل صورة رنين مغناطيسي للدماغ 0 2015-01-05 18:53:38
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل