فضلا وليس امرا انا اشرب يوميا لتر حليب السعوديه كامل الدسم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا اشرب يوميا لتر حليب السعوديه كامل الدسم قبل النوم اشرب نصف ونصف الآخر الصباح هل يساعد على زياده الوزن وهل يساعد في نمو وتحسن القضيب اووفي سماكه القضيب وانتصار القضيب طبعا اشربه بعد الوجبه وصباح قبل الوجه عندما اكون مستكفي من الاكل اشرب الحليب اريدوجه يسمن هونحيف
WhatsApp Icon هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن
إجابات الأطباء على السؤال
تشير الدراسات ان حليب كامل الدسم قد يؤثر سلبا على الانتصاب عكس ما هو معروف
اقرأ المزيد
نسبه للوزن والسعرات الحراريه يجب الحصول على كوبين حليب يوميا ويفضل ان يكون قليل الدسم  0 2023-02-13T09:00:10+00:00
نسبه للوزن والسعرات الحراريه يجب الحصول على كوبين حليب يوميا ويفضل ان يكون قليل الدسم  اقرأ المزيد
يحتوي كوب حليب كامل الدسم ١٥٠ سعر حراري وكوب قليل الدسم ١٢٠ سعر حراري لا يوجد مشكلة اذا كان  ضمن سعراتك الحرارية على حسب وزنك ٥٨ ولثبات وزنك يجب الحصول على ١٦٠٠ الى ١٨٠٠ سعر حراري يوميا مع ممارسه الرياضه وشرب الماء  0 2023-02-13T08:56:37+00:00
تعليقات الطبيب على السؤال
لكن حليب كامل الدسم وجود الدهون تودي الى ارتفاع نسبه الكوليسترول
وارتفاع في ضغط الدم لذلك الحصول على حليب قليل الدسم من حين لاخر افضل للصحة
altibbi logo