اكل نوع من الحلو يوميا بشكل قليل مثل الشوكولاته السوداء او المعمول دون
هل يمكن اكل نوع من الحلو يوميا بشكل قليل مثل الشوكولاته السوداء أو المعمول دون أن يزيد وزني لاني اريد الحفاظ عليه
إجابات الأطباء على السؤال
نعم بشرط أن يكون محسوباً ضمن سعراتك الحرارية اليومية 1 2016-05-13 12:22:09
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية