كم مرة استطيع اكل الشوكولاته السوداء او المعمول او اي نوع حلو بالاسبوع
السلام عليكم..كم مرة أستطيع اكل الشوكولاته السوداء أو المعمول أو أي نوع حلو بالأسبوع لأنني أريد الحفاظ على وزني ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد عدد مرات معين، المهم أن تكون الكمية المتناولة محسوبة ضمن سعراتك الحرارية اليومية. 0 2016-05-10 10:35:41
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية