انا اعاني من الوزن الزائد والكرش واعاني من الثقل في جسمي و ووزني يصل ا
انا اعاني من الوزن الزائد والكرش واعاني من الثقل في جسمي وعمري 30 سنة ووزني يصل الى 100 كيلوغرام وطولي 160سم ... كيف يمكنني التخلص من السمنة؟ وكيف ازيل كرشي؟ ما العلاج؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك... افضل الطرق هي الرياضة والاستمرار على تمارين البطن.. يجب الانتباه الى ان دهون البطن هي الأخطر والعمل جاهدا على التخلص منها... عليك بتنظيم الوجيات والحرص على تناول اكثر من وجبة في اليوم لان الوجبة الواحدة يعمل الجسم على تخزين الفائض منها على شكل دهون في منطقة البطن ... عدم شرب العصائر الصناعية والمشروبات الغازية اثناء الوجبة وتجنبها بعيدا عن الوجبة.. اذا كانت هناك اي مشاكل هضمية كالغازات والامساك يجب علاجها أولا ... ومن الممكن اذا كانت الحالة الصحية جيدة الاستعانة بالأعشاب كالزنجبيل والقرفة أو الكمون والليمون أو الشاي الاخضر .. بالهنا والشفا يارب 3 2015-09-19 10:32:30
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية