انا اعاني من اسمنه ابي حل لي مشكلتي ابي انحف
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بزيارة أخصائي تغذية لوضع برنامج غذائي مناسب ولمتابعتك، هذه النصائح تفيدك: تقسيم الوجبات بحيث لتكون صغيرة ومتعددة وتجنب تناول وجبة كبيرة خاصة في المساء، تجنب الأغذية العالية بالدهون كالمقالي والوجبات السريعة، استدام طريقة الشوي أو السلق، تناول منتجات قليلة الدسم، تناول النشويات (الخبز، الأرز، المعكرونة) باعتدال، التقليل من السكر الأبيض والحلويات، وممارسة الرياضة لمدة لا تقل عن 45 دقيقة معظم أيام الأسبوع. 1 2015-04-05 22:52:16
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية