عندي استفسارات كثيرة لكن اول شي واهم شي بدي كيف انحف تعبت من السمنة طو
السلام عليكم عندي استفسارات كثيرة لكن اول شي وأهم شي بدي اعرف كيف انحف تعبت من السمنة طولي 164 ووزني 85
إجابات الأطباء على السؤال
تخفيف كمية الطعام تدريجيا والتركيز على الأغذيه قليلة السعرات الحرارية مثل الخضار وبعض المشروبات مثل الشاي الأخضر والقرفه وتناول كافة الاطعمه الصحيه بكميات قليله مع التمارين الرياضية وانصح بزيارة اخصائية تغذيه لعمل نظام مناسب 0 2015-07-01 13:30:10
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية