انا اصبحت اجري يوميا دقيقة بعد اشهر خسرت كلغ ولكن جسمي الآن لم يعد يفق
انا شاب عمري 33 سنة أصبحت أجري يوميا 30 دقيقة بعد 3 أشهر خسرت 20 كلغ ولكن جسمي الآن لم يعد يفقد الوزن بنفس السرعة مع العلم اني اون الآن 104كلغ
إجابات الأطباء على السؤال
1. لان الجسم يعتاد على نوع الرياضة و مدتها و شدتها مع الوقت . انصحك بتغيير نوع التمارين او زيادة مدتها قليلا.
الدكتورة رونق خضور
تغذية