اضرار شرب ربع عبوه من مشروب الكودرد مره كل يومين
انا اشرب مشروب الطاقه كودرد لكن اشرب ربعه او ثلثه مره كل ثلاث ايام او خمس ايام بشكل غير منتظم هل له اضرار ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مشروبات الطاقة أضرارها تتأتى في العادة عند تناولها بكثرة و بإنتظام و الكمية المذكورة يمكن وصفها مقبولة علما بأن الأفضل تجنبها و إستبدالها بالأطعمة التي تزود الجسم بالطاقة عن طريق تناولها ضمن نظام غذائي صحي   1 2021-11-21 16:53:53
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية