لما كنت صغيره وانا اكل الاندومي بشراهه حتى الآن والحين انا بالمتوسط لك
السلام عليكم لما كنت صغيره وانا اكل الاندومي بشراهه حتى الآن والحين انا بالمتوسط لكن ذي المراحلة أكلها اذا كنت جائعه فان اجوع كثيرا فأكلها خمس مرات او ثلاث مرات لكن سمعت انها تسبب أمراض كثيره ومنها السرطان هل هو صحيح الكلام ذا ؟ وشكراً
إجابات الأطباء على السؤال
وعليكم السلام .. لم يثبت علمياً إحتواء منتجات أندومي على أي مواد مسرطنة أو ضاره ، لكنها أيضاً لا تعتبر غذاء صحي وينصح بالإبتعاد عنها قدر الإمكان لإحتوائها على كميات كبيرة من المواد الحافظة والبهارات .. 2 2015-01-11 23:56:18
الدكتور بهاء محمد جودي الحداد
طب عام