اتبعت الدايت لمدة شهر وفيه الشهر كنت باكل في بعض الايام بكميات مهولة و
اتبعت الدايت لمدة شهر وفيه هذا الشهر كنت باكل في بعض الايام بكميات مهولة وبعدين استفرغ يمكن تكررت 10 مرات وبعدين بطلت الحمد لله لما عرفت اضرارها هل اصابني ضرر من هذا ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يعتمد على طبيعة التغذية في باقي الوجبات خلال هذه الفترة و هذا قدا ينتجه عنه نقص في بعض الفيتامينات و المعادن ان كنتي تشعرين باي تغير في نشاطك او تشعرين باي شيء غير طبيعي بعد هذه الفترة تايعي مع طبيب باطني لعمل الفحوصات اللازمه. 0 2017-03-28 21:23:50
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية