ابنتي عمرها شهر و فترة اصبحت اشربها حليب بقر مبستر طازج وبما انه تستيق
السلام عليكم ابنتي عمرها 20 شهر ومنذ فترة اصبحت اشربها حليب بقر مبستر طازج وبما انه تستيقض فالليل فأعطيها الحليب بارد وتعودت تشربه بارد حتى فالنهار هل هذا خطأ وفيه ضرر ام عادي
إجابات الأطباء على السؤال
20 شهر سن مناسب لتناول الحليب البقري شرب الحليب بارد ليس به أي مشكله طالما أنه مبستر سابقا 1 2017-11-23 22:26:45
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية