أن عندي كهرباء في المخ وبستعمل تجرتوال400اس ار. وازني زائد وعايز استعمل فات اوت. للتخسيس منطقه البطن والجسم ومش ينفع اعمل رياضه عشان عندي قطع في الرباط الصليبي للركبه
إجابات الأطباء على السؤال
طالما تستخدم أدوية لابد من استشارة طبيبك قبل تناول اى دواء آخر 0 2019-03-31 14:34:25
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
الغذاء الصحي دائما فيه الحل ، لا ينصح بإستخدام أي أدوية أو مكملات غذائية لإنقاص الوزن إلا في حالات معينة قد يتم وصفها من قبل المختص كعوامل مساعدة فقط و الأساس لإنقاص الوزن هو إتباع نظام غذائي صحي فهو كفيل ليس فقط بإنقاص الوزن بل أيضا بتحسين حالتك الصحية و النفسية . و بالنسبة للرياضة لا بد من التوضيح أن المقصود هو زيادة النشاط البدني و ليس الرياضة خصوصا فليس كل نشاط بدني رياضة و لكن كل رياضة نشاط بدني فالنشاط البدني هو المسمى العام و هو الأساس فيمكنك إختيار أي نشاط يتناسب مع وضعك . 0 2019-01-30 09:01:39
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
استشر خبير التغذية ,  قد يؤدي  الاستخدام لمدة طويلة إلى الشعور بفقدان الشهية مما يؤدي إلى تعرض الجسم إلى حدوث مشاكل في وظائف الكلى، وظهور مشاكل في القلب والكبدة على المدى البعيد.الإسهال والتهابات المعدة ’ سلامات 0 2019-01-19 17:24:42
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام