من لديها كثير من الدهون في الفخذ ما الحل و
امراة من 48 سنة لديها كثير من الدهون في الفخذ ؟ ما الحل و شكراً !
إجابات الأطباء على السؤال
نظام غذائي صحي مترافق مع رياضة خاصة لتنحيف الفخذ ينصح استشارة المدرب الرياضي عن نوع الرياضة 3 2015-06-05 14:02:55
أخصائية تغذية رنيم الخضر
تغذية