انا عاملة و مرضعة و اعاني من النحافة فما هو الحل من فضلكم
انا امراة عاملة و مرضعة و اعاني من النحافة فما هو الحل من فضلكم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اولا يجب التاكد من انك فعلا تعانين من النحافة اي تحت الحد الطبيعي للوزن، ثم يجب معرفة السبب الذي قد يكون مشكلة صحية، من ناحية تغذوية يجب الاهتمام بتناول السعرات الحرارية التي لا تقل عن ١٨٠٠ سعر يوميا للمرضع ويجب تناول الاغذية ذات القيمة الغذائية العالية، لذلك انصحك باستشارة اخصائي تغذية لتقييم الوضع عن قرب ووصف الحمية المناسبة 1 2015-03-12 12:02:28
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية