امارس التمارين لانزال الوزن اي نوع تمارين افضل ابدا فيهم وهل تمارين ال
اريد ان امارس التمارين لانزال الوزن اي نوع تمارين افضل ابدا فيهم وهل تمارين المقاومة مناسبة في البداية لمن يريد انزال الوزن؟
إجابات الأطباء على السؤال
التمارين الهوائية هي الأفضل لانقاص الوزن كالركض وأجهزة الدراجة والمجداف. والتمارين الأرضية كالزومبا. تمارين المقاومة هي من تمارين القوة أي التي تساعد على بناء العضلات غير فعالة في انزال الوزن بشكل رئيسي انما يمكن ممارستها بعد التمارين الهوائية للياقة العضلات. 1 2016-04-04 12:28:29
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية