اعاني من النحف الزائد
النحف الزاد في جسمي وزني ٣٩ك بنسبة ل عمري ١٨
إجابات الأطباء على السؤال
يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب النحافه وعلاجه وأيضٱ لِتحديد النظام الغذائي والرياضي المناسب لكِ والعلاج الدوائي إن لزم الٱمر 1 2021-06-30 13:38:16
د. هبة الشريف
تغذية