العصائر تنقص الوزن ام لا؟
إجابات الأطباء على السؤال
ان العصائر الطازجة غنية بالفيتامينات و لكن تنقصها الالياف ، اذا تم استهلاك العصائر بكمية كبيرة قد تسبب زيادة الوزن لذا يفضل استهلاك الفاكهة الطازجة 0 2015-03-09 12:00:56
أخصائية تغذية لما جاوني
تغذية
لا تنقص الوزن 1 2015-03-09 10:38:44
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
لا تنقص الوزن