كيف انحف بسرعه وهل حزام التخسيس ينحف
السلام عليكم كيف انحف بسرعه؟؟ وهل حزام التخسيس ينحف؟
إجابات الأطباء على السؤال
حزام التخسيس لا ينحف , ويتم وضع نظام غذائي يتناسب مع السعرات الحرارية للشخص وفقا لقياسات معينة والحالة الصحية والنشاط البدني للوصول للوزن المناسب: اتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وزيادة المجهود الحركة وتخصيص وقت للرياضة. فقدان الوزن لا يكون بوقت محدد وتناول شي محدد بل هو تغيير لنمط حياتك لمدى الحياة وتذكر ان اسلوب الحرمان والتجويع لفقدان الوزن شئ خاطئ. 0 2016-02-09 13:31:23
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية