سمعت ان رياضه البطن مابتوخر الكرش وانه بتزيده حتى لو مع حميه غذائيه هل
سلام عليكم سمعت ان رياضه البطن مابتوخر الكرش وانه بتزيده حتى لو مع حميه غذائيه هل هاذا صحيح ؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
كلام غير صحيح رياضه البطن تساعد فى شد البطن بعد خسارة الوزن والدهون من البطن وتعمل على تقوية العضلة 1 2017-06-13 00:59:57
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية