انا ابي اخسر حوالي كيلو بدون دايت شسوي
السلام.. انا ابي اخسر حوالي 4 كيلو بدون دايت شسوي؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
تقليل كمية الاكل ، او الالتزام بالرياضه 0 2015-11-19 12:54:08
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية
تقليل كمية الاكل ، او الالتزام بالرياضه