كيفية اخسر وزن وانا عندي تكيييس مبيايض وباخد كلوكوفاج بس بدون نتيجة بعمل دايت ورياضية كل فترة وماف اي نتيجة
إجابات الأطباء على السؤال
عليك الالتزام بالنظام الغذائي 0 2019-03-27 20:08:50
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
عليك الالتزام بالنظام الغذائي
لو كان النظام الغذائي المتبع صحي و مناسب لوضعك بالضرورة سيكون هناك نتيجة إيجابية، و تذكري أن الإرداة و العزيمة هي مفتاح النجاح و أن اليأس و الملل لا يأتي إلا بالفشل . 0 2019-03-19 12:10:17
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
ممكن الوزن والطول من فضلك 0 2019-03-12 21:04:50
د. مروة مصطفى رزق
تغذية
ممكن الوزن والطول من فضلك