بعد ولادتي صار عندي تمدد بالبطن وترهل كيف ممكن زيل البطن بدون ما اخسر
مرحبا عمري 33 سنة بعد ولادتي صار عندي تمدد بالبطن وترهل كيف ممكن زيل البطن بدون ما اخسر وزن من باقي جسمي لان بس بطني فيه ترهل وزيادة وزن ممكن تساعدوني وشكر ا الكن
إجابات الأطباء على السؤال
ببساطة عن طريق إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني . يمكنك إستعمال الكريمات و الزيوت الموضعية للتخلص من الترهل و شد الجلد (تباع في الصيدليات) 0 2018-05-07 09:54:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية