عندي وزن زايد ، بدأت بكيتوجينك دايت من حوالي شهرين ونزلت 4 كيلو بس مش مبين أني ضعفت وانا عندي خمول في الغدة
إجابات الأطباء على السؤال
بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من خمول الغدة الدرقية لا بد من تناول الأدوية الخاصة بخمول الغدة حسب الوصفة الطبية و إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني ، و النظام الغذائي الكيتوني يعتبر غير صحي عدا عن كونه غير مناسب للأشخاص الذين يعانون من خمول الغدة الدرقية . 1 2019-01-29 12:32:45
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أولا لازم ناخد العلاج الدوائي التعويضي بالغدة الدرقية ...ثانيا لازم نلتزم بنظام غذائي صحي ومتوازن غذائيا لإنقاص الوزن الزائد بدون التركيز على الكيتو دايت 1 2019-01-24 07:42:51
الدكتور محمد خيري
تغذية