التغذية الصحيحة للاطفال فى سن الشهر السابع
إجابات الأطباء على السؤال
الرِّضاعة الطبيعية بالإضافة إلى حبوب مخصصة للأطفال(رز، قمح و مشتقاته ...)، لحمة او دجاج مطبوخة و مهروسة جيداً، فواكه مسلوقة، خضار مسلوقة،ماء، و لكن تجنبي إعطاء طفلك عصير الليمون، الأناناس، الكريفون، البندورة قبل عمر الـ 7- 8 أشهر 1 2013-04-27 15:44:39
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية
الرِّضاعة الطبيعية بالإضافة إلى حبوب مخصصة للأطفال(رز، قمح و مشتقاته ...)، لحمة او دجاج مطبوخة و مهروسة جيداً، فواكه مسلوقة، خضار مسلوقة،ماء، و لكن تجنبي إعطاء طفلك عصير الليمون، الأناناس، الكريفون، البندورة قبل عمر الـ 7- 8 أشهر 1 2013-04-27 15:41:56
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية