اقوم بعمل ريجيمات كثيرة ولكن وزني توقف ع ك ولا يريد النزول عن ذلك علما
اقوم بعمل ريجيمات كثيرة ولكن وزني توقف ع 75 ك ولا يريد النزول عن ذلك علما باني كنت 81 وببطل الرجيم بالاسبوعين وارجع تاني له وبردوال مش بخس عمري 39 فهل توجد ادوية تعلي الحرق
إجابات الأطباء على السؤال
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي متوازن مع التمارين الرياضية وباستشارة اخصائية تغذيه 0 2015-06-27 08:59:12
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
لا ينصح بتناول أدوية لإنقاص الوزن فهي غير فعالة لوحدها بالإضافة إلى أضرارها، يجب اتباع نظام غذائي مناسب موضوع من قبل أخصائي تغذية وعمل رياضة بشكل منتظم، ولا ينصح باتباع رجيمات عشوائية بدون استشارة اخصائي فهي السبب في ثبات الوزن. 0 2015-06-24 23:11:32
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية