ولدت وانا كلما حاولت اعمل دايت جسمي ما ببخس وﻻ كيلو مهما قللت اكلي عمل
منذ ولدت طفلتي وانا كلما حاولت اعمل دايت جسمي ما ببخس وﻻ كيلو مهما قللت اكلي عملت تحاليل غده طلعت الحمدلله بس جسمي ما بينزل بيزيد بس لو بطلت دايت . كيف اعلي الحرق في جسمي حتي استطيع ان انحف
إجابات الأطباء على السؤال
بداية أنصحك بتناول وجبات منتظمة متعددة في نفس الوقت كل يوم ، لا تعرضي جسمك للحرمان الشديد للطعام حتى لا يقل مستوى الحرق في جسمك، اشربي الكثير من الماء ومارسي تمارين رياضية مثل المشي يوميا ، أعطي لجسمك بعض الوقت وخذي بعين الاعتبار أن عملية الإرضاع الطبيعي تساعد في خسارة الوزن ، قللي من الأغذية الغنية بالدهون والسعرات العالية كالزيوت والزبدة والسمن والحلويات والمكسرات والعصائر، أكثري من تناول الخضار والفواكه , أنصحك أيضا بشرب الشاي الأخضر والقرفة 1 2013-12-31 11:14:29
أخصائي تغذية دعاء علي صالح
تغذية