اقدر استخدم كبسولات ربيد باور للتنحيف و كبسولات بيورين ان للشعر في الفترة نفسها بدون ضرر ؟؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأصل إتباع الطريقة الصحيحة و الصحية لإنقاص الوزن و المحافظة على صحة الشعر و ذلك عن طريق إستشارة المختص . نعم يمكن ، إلا إنه يفضل التأكد من قراءة النشرة الداخلية إضافة إلى كون هذه المكملات مسجلة أصوليا في الغذاء و الدواء أو الهيئة المخولة . 0 2018-04-11 08:02:35
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية