استفسار عن حبوب انقاص الوزن
استفسار عن افضل حبوب لانقاص الوزن ها فورمالين ال -١١٢ افضل ام ابيل فيت سوبر ؟ ام يوجد هناك منتج افضل منهما
إجابات الأطباء على السؤال
لا ٱنصح بِتناول تلك الحبوب التي يُدعي ٱنها لِإنقاص الوزن وذلك لِمخاطرها وأضرارها علي صحة الجسم ووظائف الٱعضاء .. يجب إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لِمعرفة سبب زيادة الوزن ٱو السِمنه وعلاجه وأيضٱ إتباع نظام غذائي ورياضي مناسب لك . 0 2021-06-26 14:58:35
د. هبة الشريف
تغذية