الطريقة الصحيحة والامنة
السلام عليكم ..أنا شخص رياضي امارس رياضة رفع الاثقال وأريد استخدام خلطة ( عسل سدر - غذاء ملكة النحل - حبوب اللقاح - جنسنج - طلع النخل)للرياضة  و للصحة العامة . هل استطيع استخدام الخلطة يوميا طول العمر ؟ كم ملعقة في اليوم ؟ لأني سمعت انه يتم استخدامها شهرين والتوقف شهر وهكذا ..
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا يمكن استخدامها باستمرار ومافيها اى ضرر الا لو اصبت بمرض معين (لا قدر الله) ومنعك عنها الطبيب المتابع. يكفي ملعقة طعام واحدة فى اليوم في اي وقت تحياتي 0 2021-03-17 07:32:42
استشاري التغذية عمرو ابو صالح
تغذية