اعاني من نقصان الوزن مع اني آكل جيدا ولله الحمد ولا سبب عدم نمو العظام
اعاني من نقصان الوزن مع اني آكل جيدا ولله الحمد ولا اعرف سبب عدم نمو العظام والعضلات واي شيء آكله مباشرة اذهب الى الحمام فيتمامين د عندي ٥ وزني ٦٠ طولي ١٨٠
إجابات الأطباء على السؤال
فيتامين د 5 بس شو الوحده ؟ وزنك مناسب وهذا وزنك المثالي اما بالنسبه لنمو العضلات قد يكون بسبب نوعيه الاكل الذي تختاره و كم مده تعاني منها لخروج للحمام بعد الاكل مباشره؟ (اذا كان المده اسبوع يكون السبب تلوث الاكل وعليك استشاره طبيب باطني او عام) 0 2015-09-08 10:41:31
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية