انقاص الوزن بدون دايت ورياضة
بستخدم سيدوفاج ١٠٠٠ وكرومكس على السحور لانقاص الوزن طولي ١٥٣ ووزني ٦٠ بحس بدوخة وسد الشهية مع عدم نزول وزني وزني زاد بعد الفطام
إجابات الأطباء على السؤال
اساسيات إنقاص الوزن هي إتباع نظام غذائي صحي و زيادة النشاط البدني و ما سوى ذلك ثانويات بالضرورة لن تنفع بدون وجود الأساسيات و لكنها قد تنفع في حال وجود الأساسيات  1 2022-04-15 19:55:51
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية