اعاني من قلة الاكل وكثرة الاخراج وانا نحيف لم اصل الى المثالية والموازنه بين الطول والوزن ما السبب في دلك وما هو العلاج
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل ان تعمل تحاليل لجرثومة المعدة و تحليل بول و براز و تحليل حساسية الجلوتن .. ومن بعدها تحديد نوع العلاج . ارسل لي النتائح على الايميل 2 2013-06-06 05:06:55
أخصائي تغذية فيفيان محمد وهبي
تغذية