نقصان بالوزن بشكل ملحوظ
اعاني مني انقاص بالوزن علماً ان طولي ١٦٢ ووزني يتراوح مابين٣٧إلى٢٩ ولا أعلم ما السبب وفقدان الشهيه مما أدى الى عدم الأستمرار بإلتزام البرنامج الغذائي والمفصل تؤلمني جداً
إجابات الأطباء على السؤال
ينصح بفحص فيتامين د ، وإعادته للمستويات الطبيعية . ملاحظة : ( فيتامين د هو المسؤول عن تخزين الكالسيوم و الكبريت في العظام والمفاصل ، وأيضا هو المسؤول عن موازنة هرمونات الجسم المسؤولة بدورها عن الشهية و القابلية للطعام ) ودمتم سالمين ،، 0 2021-03-06 16:59:31
د. مصطفى الطالب
تغذية